الشركة الأهلية للتمويل الأصغرتنظم جلسات توعوية عن مرض سرطان الثدي

Oct 16, 2019

  انطلاقا من الشركة الأهلية بدور المرأة في المجتمع المحلي الاردني وحفاظا على سلامتها، نظمت الشركة الأهلية للتمويل الأصغر جلسات توعوية حول مرض سرطان الثدي لعميلاتها، تناولت عدة مواضيع عن أهمية الفحص المبكر، وعن أبرز الأعراض التحذيرية التي يجب ملاحظتها عند الفحص الذاتي في المنزل، والأعراض التي يجب مراجعة الطبيب حال ظهورها.

وجاءت هذه الجلسات في فروع الشركة الأهلية في عدة محافظات، شملت فرع عمّان 16/10/2019  و فرع عجلون 20/10/2019 و فرع الكرك 21/10/2019 .

تأتي هذه الجلسات ضمن الخدمات غير المالية التي تقدمها الشركة الأهلية للتمويل الأصغر، وتتماشى مع رؤية الشركة بأهمية الشماركة المجتمعية، بالإضافة إلى الاهتمام بتوعية عميلاتها عن أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وغيره من الأمراض التي قد تصيب النساء.

ويذكر أن الشركة الأهلية للتمويل الأصغر هي إحدى الشركات التابعة للبنك الأهلي الأردني تأسست عام 1999 ، وهي شركة تعمل في مجال التمويل الأصغر وتعتبر أول شركة تمويل أصغر في القطاع الخاص، تعنى بدعم وتمكين الشباب الريادين والنساء والفقراء المنتجين من ذوي الدخل المحدود من أصحاب المشاريع الصغرى والصغيرة من خلال خلق فرص عمل تشغيل ذاتي تساهم في إيجاد مجتمعات منتجة تحسن من المستوى الإقتصادي والإجتماعي والصحي والتعليمي لها مما ينعكس إيجاب ا على مستوى الرفاه للمجتمع الأردني ككل.