وفقاً لتعليمات حماية المستهلك المالي، نحن نوفر قنوات مختلفة وسهلة لعملائنا لتقديم شكواهم والتأكد من حلها في أسرع وقت ممكن، فلا تتردد في تقديم شكواك.
تقدم بشكوى
حرصا من شركة الأهلي للتمويل الاصغر على تقديم اعلى المستويات الخدمة لعملائها الكرام و رضاهم عن الخدمات المقدمة ؛ نود اعلامكم انه بإمكانكم في حال وجود اي شكوى مشاركتنا بها من خلال أحد القنوات التالية:
صندوق بريد 23543 عمّان 11115 الأردن
البريد الالكتروني الخاص بوحدة إدارة معالجة الشكاوى [email protected]
الموقع الالكتروني الخاص بالشركة www.amc.com.jo أو من خلال موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالشركة www.facebook.com/ahlimcompany
خط الهاتف المباشر 5951 586 9626+
خط الهاتف المجاني للشكاوي 22887 0800.
الحضور الشخصي للمشتكي إلى وحدة إدارة معالجة الشكاوى.
صناديق الشكاوى الموجودة في الفروع باستخدام نموذج الشكاوى المعتمد.