اقامة الشركة الاهلية يوم طبي مجاني في فرع مرج الحمام

Dec 3, 2016

اقامت الشركة الاهلية للتمويل الاصغر وشركة الأردن الدولية للتأمين يوما طبيا مجانيا يوم السبت 3/12/2016 في فرع الشركة الاهلية الكائن في مرج الحمام بالتعاون مع مجموعة مختبرات ميدلاب، مجموعة صيدليات فارمسي ون، مركز ايلاف الطبي و مركز الشريف للعيون.

وقامت الكوادر الطبية المتطوعة و المتخصصة في الطب العام، الباطني، الأسنان، الجراحة العامة، العيون، الاطفال، الجلدية، النسائية والعظام بتقديم الخدمات العلاجية للمراجعين إلى جانب الإرشادات والنصائح وصرف الأدوية المجانية وإجراء الفحوصات لمرضى الضغط والسكري.

أفاد المدير العام للشركة الاهلية ان الهدف من اليوم الطبي المجاني هو اشراك القطاع الخاص في خدمة المجتمع المحلي، وتقديم خدماتنا التمويلية الى جانب الخدمات غير المالية مثل هذه الايام الطبية المتميزة لافادة أبناء وطننا الحبيب وهذا واجب علينا اتجاههم وبيّن ان هذه الايام تتم تحت إشراف الكوادر الطبية المتميزة والمتخصصة في جميع التخصصات، وقد تم الكشف ومعالجه ما يزيد عن 500 مراجع من مختلف الاعمار.

يذكر أن الشركة الاهلية للتمويل الاصغر هي احدى شركات البنك الأهلي الأردني وتأسست عام 1999 كأول شركة من القطاع الخاص تعمل في ميدان التمويل الأصغر في الأردن؛ من خلال فروعها المنتشرة في مناطق مختلفة من المملكة