رعاية الشركة الاهلية لمعرض توظيف أخطبوط السادس

Sep 9, 2015

رعت الشركة الاهلية للتمويل الاصغر معرض توظيف أخطبوط السادس الذي اقيمت فعالياته يومي التاسع والعاشر من أيلول 2015 في مدينة الحسين للشباب.

وأعلنت الشركة الأهلية عن رعايتها الذهبية لمعرض توظيف أخطبوط، الذي ينسجم مع استراتيجية الشركة بدعم مسيرة الخريجين الجدد، واستقطابهم للالتحاق بقطاع التمويل الأصغر، ومساعدتهم بالحصول على فرص العمل، وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

واقامت الشركة الاهلية للتمويل الاصغر جناحا لها للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة في الشركة، إلى جانب استعراض ملامح ومزايا البيئة المهنية، واستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية للباحثين عن العمل، والتعريف بالخدمات المالية التي تقدمها الشركة على صعيد قطاع التمويل الأصغر.

وفي تصريح لمدير عام الشركة حول رعاية المعرض ، قال: " ان رعاية الشركة لهذا المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المملكة يأتي وانطلاقا من اهتمام الشركة وجهودها المتواصلة للمساهمة في توفير فرص، كجزء من سعيها لدعم الشباب وتمكينهم اجتماعياً واقتصادياً؛ من خلال حصولهم على وظائف تناسب مؤهلاتهم ولدمجهم بسوق العمل" .

واضاف إن النمو الكبير الذي تشهده الشركة الأهلية من خلال توسع نطاق فروعها في مناطق مختلفة من محافظات المملكة، يستوجب توظيف خريجين متميزين وبمختلف التخصصات. وبين أن المعرض يمثل فرصة ذهبية لاتاحة المجال أمام الشباب للتعرف على الشركة والبيئة الوظيفية التي تتميز بها وتقديم سيرهم الذاتية لبناء مسيرتهم المهنية لتحقق طموحاتهم المستقبلية.

وبين أن رعاية الشركة للمعرض تأتي تأكيداً لأهمية المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تقوم بها، في اطار تقديم خدماتها غير المالية للمواطنين.

يشار إلى أن معرض اخطبوط يعد منصة حقيقية لالتقاء الشباب والشابات الباحثين عن عمل بالشركات التي توفر وظائف مختلفة.

يذكر أن الشركة الاهلية للتمويل الاصغر هي احدى شركات البنك الأهلي الأردني، وتعمل في قطاع التمويل الأصغر منذ العام 1999، وتقدم خدماتها من خلال فروعها المنتشرة في محافظات المملكة